للتسجيل اضغط هـنـا

 

 

.:: الوصول السريع لأقسام الموقع ::.
الرئيسية نقاشات موسوعة المرأه القصص والروايات مركز التحميل
معرض الصور الرياضة مكتبة البرامج التوبيكات الجوال
الألعاب الإلكترونية إسلامي سر سعادتي

العاب الفلاش 

رحلة وترحال المسجد النبوي الشريف

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا خطبة الجمعة 03/18 /1441هـ الموافق 15/ 11/ 2019م من المسجد النبوي الشريف
بقلم : سعودعبدالغني
قريبا قريبا
تابعونا عبر تويتر

 
العودة   منتديات أحباب طيبة > أقسام بلادي الحبيبة My beloved sections > أناشيد أطفال المدينة Chants children Medina
التعليمات قائمة الأعضاء التقويم مواضيع لا ردود لها اجعل كافة الأقسام مقروءة
« - | - »

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2008, 03:14 PM   رقم المشاركة : 6
][عضو نشيط ][
 
الصورة الرمزية أبوأثير الغاوي








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : أبوأثير الغاوي is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 34444
  الحالة : أبوأثير الغاوي غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


الجنس
هوايتي
!..My SmS ..!
 

قصيدي حبرها دمي .. تنزف من جروح وطعون


 

افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحه اول ماشفت الموضوع اتفاجأت >>>>> العنوان له دور

وزعلت منك يا ملكة الصحراء وزعلت من المنتدى بكامله من المؤسس الين اجدد عضو سجل امس

وكانت حجة اخونا المرسام واضحه بالصور >>> تعب فيها الله يجزاه خير

لكن من تجربتي البسيطه في الحياة

وبعد تركيزي برد الأستاذ الفاضل / سعود عبدالغني

وملاحظة التواريخ وفارق الخبره وبإيماني بحدسي

عرفت انه ادعاء باطل وهذا شي حلو وجميل وعلى قول المثل ((اذا رأيت الناس تلاحقك فأعرف انك في المقدمه))

وتذكروا دائما لكل شي في هذه الدنيا ثمن حتى الابداع

واذا كنتي يا ملكة الصحراء ترين انك مبدعه من قبل فهذا ليس سوى مجرد غرور يصيب الكتاب الموهوبين

ولكن بعدما تكون لديك اعداء يحقدون عليكي وعلى انجازاتك

فأعلمي انك مبدعه بكل ماتعنيه هذه الكلمه


واشكرك لعدم حذفك للموضوع

واحسد مؤسس المنتدى على حكمته في الرد وماهي الا من صفات الزعماء العظام


وبكل ثقه اقول

بارك الله في اعضاء مملكتي الصغيرة (( احباب طيبة))

والى الأمام



ومايهزك ريح





أبوأثير الغاوي







 
من مواضيعي في المنتدى

0 تدرين جديد مذكراتي
0 اشوف البدر في قبري من مذكراتي
0 مرني مذكراتي
0 ادخل وشوف معلومات غريبه
0 مسكين يا انا انسان مذكراتي
0 قصة بنت الخبر المسحورة لاحول ولا قوة الا بالله
0 ماراحت علي وجت مذكراتي
0 اسكنيني عيشي في صدري وحنيني
0 لاترمي بيوت الناس يافلان بحصيَه مذكراتي
0 النفس ضاقت مذكراتي
0 قصيدة عريس عندما فسخت ملكته مذكراتي

 
قديم 11-14-2008, 04:05 PM   رقم المشاركة : 7
ll..SOME- ONE..ll
منّ مكــآن مّـــآ
 
الصورة الرمزية ll..SOME- ONE..ll









معلومات إضافية
  النقاط : 31
  المستوى : ll..SOME- ONE..ll is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 399322
  الحالة : ll..SOME- ONE..ll غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

سَبًحَاُنٌ اًلَلٌهَ وَبًحَمِدَهـَ سَبًحًاِنَ اًلَلٌهْ الَعْظَيَمْ


 

Thumbs down


والله ياأبو أثير أحرجتنا بكلامكـ الراقي وهذا دليل إنه فعلآ ولله الحمد الناس تفهم

ثانيآ ولله الحمد والمّنة أنا من الفتيات اللواتي قاموا

بالعمل مع المعد سعود جعفر عبدالغني وفترة ليست بالقصيرة

عملت معه حوالي 12 سنة والآن أنا عمري 23 سنة ...

أي منذ أن كنت في الصف السادس الإبتدائي

وكان من ضمن أعمالي معه الأناشيد

وقمت بعمل أناشيد كثيرة معه

بس يعني نفسي أفهم هذا جزائه إنه ساعد منتداكم إنه ينزل أناشيدهـ ياأخ مرسام

هل هذا جزائه إنه قبل الدعوة من صاحب المنتدى وقام بالتسجيل عندكم


وهل هو حرام إنه الإنسان يقدس أعمالة ويهتم فيها

<<<<<<<< أول مرة أسمع عن حرامي يسرق نفسه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا أسمع عن حرامي سرق بنك أو حرامي سرق منزل

لكن والله جديدة عليا حكاية إنه حرامي يقوم بسرقة نفسه

وبخصوص عنوانكـ فضيحة ملكة الصحراءنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة هل هذا عنوان بس الله يهديك

ملكة الصحراء من زماااااااااااااان وأنا أعرفها إنها

تقدس أعمال الأطفال وتقوم بتسجيلها والإستماع إليها

ومنتداكم له الآن تقريبآ له 6 سنوات ماشاء الله

وملكة الصحراء من قبل حتى أن تقوموا بإنشاء المنتدى وهي تقوم

بتسجيل الأناشيد وتأخذها وهي بريئة من هذا العنوان الذي وضعته للموضوع

والله ماأعرف إيش أقول نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم أنا البارح أتصلت على الأستاذ سعود لأني ماكنت موجودة بالبيت

وسمعت من وحدة من البنات وقالتلي على الموضوع الذي تم إنزاله

في منتدانا وماكذبت خبر رجعت البيت ودخلت الموضوع وقرأته

لوأقولكم إيش صابني أقسم بعزة جلال الله ماتصدقو

جاتني حالة ذهول وماصدقت الكلام المكتوب

وعلى طول كلمته وقلتله أستاذ سعود ليش ماحطيت الموضوع

في قسم الشكاوي والإقتراحات عشان الأعضاء مايشوفوهـ

جلس يضحك وقالي يابنتي الإنسان الصح مايخاف وأنا على حق

ونور الحق لابد يظهر وصدقيني الناس لابد تفهم وتتأكد من هذا الشي

والله بس عندي شي مهم جدآ لازم أقوله للأخ مرسام

وربي أشكركـ على طرحكـ والله أشكركـ من قلبي

تدري ليش لأنك خليتني أعرف ميزة عن مؤسس منتدانا

ماكنت أعرفها عرفت إنه قلبه أكبر من البحر

وأصالته في هذا الزمن مافي منها كثير

وتأكدت الآن من المثل القائل : بأن السحر يقلب على الساحر

مؤسس المنتدى والله إنكـ غالي على قلوبنا وكلنا معاكـ بعد الله سبحانهـ

سير وواصل إبداعاتك ربي يوفقكـ يارب وينصركـ لأنك صاحب حق

وأنا أشتغلت معاكـ وأعرفكـ تمام المعرفة وربي يعينكـ من أعداء النجاح

بس أكيد إنت بعد الله أقوى من كدهـ لأنكـ فعلآ على حق







 
من مواضيعي في المنتدى

0 بس شفتك إنتهت رحلة عناي
0 رحلة في عقول الرجال
0 ملخص لحلقة استيديو الأطفال يوم الخميس 8/1/1429هـ
0 الأحوال الجوية للأحاسيس الداخلية
0 ملخص لحلقة استيديو الأطفال يوم الخميس27/10/1428هـ
0 ملخص لحلقة استيديو الأطفال يوم الخميس12/11/1428هـ
0 تعلموا مناسك الحج بالصور خاص بأحباب طيبة
0 خربشة على هوامش العمر
0 أذكار المسلم
0 مني سؤال وأبغى منكم جواب
0 توبيكات آخر زمن مع الصور أدخلوا وشوفوا
0 الكولكشن الجديد من Louis Vuitton
0 مكتبة أحباب طيبة لتوبيكات المسن
0 أزياء وردي
0 أسلوبي الغريب في طرح أفكاري
0 الحياة الزوجيه وكيفيه التعامل معها بصوره علميه وصحيحه

آخر تعديل ll..SOME- ONE..ll يوم 11-15-2008 في 12:22 PM.
 
قديم 11-14-2008, 11:45 PM   رقم المشاركة : 8
 
الصورة الرمزية تـــرف








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : تـــرف is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 4670
  الحالة : تـــرف غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 




 

افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

أولآ ياأستاذ مرسامـ مبروكـ تثبيت الموضوع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله نحنا نحلم حلم إنه مؤسس المنتدى يعجبه طرح من طرحنا ويثبته

وإنت ماشاء الله أتثبت موضوعكـ على الجاهز نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثانيآ وهذا الأهم إني لازم أدخل بصلب الموضوع ...

لاحظت جملة إنت كتبتها وبعد إذنك إقتبست الجمله


اقتباس:
ما هو شعورك اذا امتلكت شي خاص فيك ويميزك عن بقية العالم او الناس الي في عالم الشبكة العنكبوتيه ؟


وش اللي شيء خاص فيك هذي الأناشيد اللي تتكلم عنها

حق عام لكل الناس وليس لكـ فقط ياسيدي الفاضل

____________________________________


صدقني ترى قسم بالله لاحظت في كلامك تهجم واضح

وحقد دفين على الأستاذ سعود جعفر عبدالغني

وش السبب أنا ماأدري ؟؟؟


وصدقني ترى هذا مجهودهـ وثمرهـ تعبة طوال هذي السنين

ولاحظت كلمة بعد مرة إستفزتني وربي وهي اللي خلتني أرد على موضوعكـ

وش اللي أنتو أول من تبنى أعمالهـ يعني من عامـ 1988 إلى عامـ 1997 وحتى عام 2008

كان الأستاذ سعود جالس يلعب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف تقول إنك تبنيتوها وأظهرتوها وهي أصلآ كانت ظاهرة وماتحتاج أبدآ

لمن يظهرها وكيف إنتو إصلآ سمعتو بالأستاذ سعود إلا ودعيتوهـ لمنتداكم

إلا إذا كانت فعلآ أعماله أشهر من نار على علمـ

يعني إنت تقول الحق وتتكلم عن الحق وإلحين تقول

إنكم إنتو إللي تبنيتو أعمالة وين الحق الحين ليش ماقلته

ليش ماقلت إنه هو معد معروف وله مكانته وإسمه

لكن ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على هذي الإتهامات الباطلة

وسرقة وماسرقة هو وش سرق نفسي أفهم

يعني لجل نزل الأناشيد صار بهذا الوصف

ماأقول غير لاحول ولاقوة إلابالله بس ربي يسامحك على هـذا القذف

ومشكور لكن ترى الكبير يبقى كبير وربي يبارك لنا في مؤسس المنتدى

لأنة والله ماكان مؤسس فقط بالعكس

كان والد للجميع وأحترم جميع الأعضاء عسى الله يحيمهـ يارب






 
من مواضيعي في المنتدى

0 أقنعة يتسائل عنهـا قلمي
0 ياجماعة تـرف وصلت رحبوا فيها

آخر تعديل تـــرف يوم 11-14-2008 في 11:48 PM.
 
قديم 11-15-2008, 01:04 AM   رقم المشاركة : 9
][عضو جديد ][







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : أريج is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 8
  الحالة : أريج غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


!..My SmS ..!
 




 

افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
اخي مرسام كأنك مزودها الله واكبر حتى الأناشيد إلي في يوتوب مو كامله اما ملكة الصحراء منزلاها كامله كمان الصوت يفرق في الوضوح اعتقد إنك ظالمها اقول بس اعتذر احسن لك







 
من مواضيعي في المنتدى

 
قديم 11-15-2008, 03:04 AM   رقم المشاركة : 10
][عضو جديد ][







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : مرسام is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 9714
  الحالة : مرسام غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


!..My SmS ..!
 




 

افتراضي


الاخوان الافاضل ارجوا ان يكون حوارنا هذا بقصد ونيه صادقة خالصة لوجه الله وان يكون طلب الحقيقة هو هدفها.
اولا لتعلمو اخوانى عندما يكون لكم فرصة للنقاش يجب ان تكونو لديكم خلفية وقراءة الموضوع جيدا
نحن لدينا اثباتات و لم اقل اثبات بل اثباتات و ادلة تثبت سلب مجهودتنا وتعبنا
أنا سألت بالمنطق ووضعت حجج وبراهين وأنتم جاوبتم بالنفي القاطع بدون حجج وبراهين.... لما الآن أنتم تخالفون أنفسكم؟
لنتكلم بالعقل والمنطق أيعقل أن هذه الادله لم تقتنعو بها
ثم يا أخوانى دع عنكم الكلام الكثير انظروا الى الادلة وأنتم تعرفوا والكثير
يجب أن تقروا الموضوع
خالياً من العاطفة
إقروا بإنحياز
نقرأ الموضوع وبعقلية متفتحة
ثم نحكم بدون عاطفة.
لا نريد منكم الا فقط التحقق من نبع الحقيقة مباشرة

ردي للاخت ملكة الصحراء
اقول
ردك والله لايسمن ولايغني من جوع
الادلة تتحدث يا ملكة الصحراء فانا لم أتي بشيئ من عندي
أريد أن أبحث عن جملة مفيدة حول موضوعك لا أجد إلا أنتم وأنتم وكنتم ولكنكم فقط مجرد تطويل رد
و لكي لا ندخل جدلا -دون طائلة اريد ان اسالك سؤال بسيط
لماذا لم تنزلى فزورة 15,16,17 من فوازير عام 1403هـ...؟
سؤال بسيط اريد الاجابه فقط






 
من مواضيعي في المنتدى

0 الحقيقة الكاملة لشبكة رحاب المدينة المنورة شاهد واحكم

 
 

« - | - »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه للموضوع: الحقيقة الكاملة لشبكة رحاب المدينة المنورة شاهد واحكم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسجد القبلتين شاهد العمارة الإسلامية وأبرز معالم المدينة سعودعبدالغني مساجد المدينة 4 03-23-2011 01:19 AM
أكثر من 200 ألف معتمر في رحاب المدينة المنورة More than 200 thousand minor pilgrims i سعودعبدالغني عن منطقة المدينة ومحافظاتها 2 10-14-2010 04:12 AM
شاهد قنوات مشفرة وفضائيات مشفرة شاهد التلفزيون على الكمبيوتر وقنوات الشوتايم والـ Art صواقصى قسم المواضيع المكررة والمحذوفة 0 02-21-2010 05:21 PM
الحقيقة اغرب من الخيال احيانا أضواء الشهرة سياحة وسفر 8 01-27-2008 11:50 PM
بعض الحقيقة مدير جامعة الملك عبدالله رضا جعفر كليات جامعات تقديم مؤتمرات 2 01-24-2008 03:57 AM


الساعة الآن 10:12 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
°¦|°• مصرح من وزارة الثقافة والإعلام°¦|°•
اختصار الروابط
..::.. رســمـ كــمـ للتصميمـ ..::..