للتسجيل اضغط هـنـا

 

 

.:: الوصول السريع لأقسام الموقع ::.
الرئيسية نقاشات موسوعة المرأه القصص والروايات مركز التحميل
معرض الصور الرياضة مكتبة البرامج التوبيكات الجوال
الألعاب الإلكترونية إسلامي سر سعادتي

العاب الفلاش 

رحلة وترحال المسجد النبوي الشريف

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا تنبيهات متقدمة غبار على الرياض ومكة والشرقية وأمطار على المدينة والقصيم
بقلم : سعودعبدالغني
قريبا قريبا
تابعونا عبر تويتر

 
العودة   منتديات أحباب طيبة > الأقسام العامة Public Forums > القسم العام General Section > نقاش وحوار
التعليمات قائمة الأعضاء التقويم مواضيع لا ردود لها اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2012, 02:40 PM   رقم المشاركة : 1
 
الصورة الرمزية زهره الياسمين








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : زهره الياسمين is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 329678
  الحالة : زهره الياسمين غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

تسطيع تسحق الزهره تحت قدميك لكن انى لك ان تزيل عبيرها


 

Discc اسئله خفيفة ظل


هذه مجموعه من الموضوعات الخفيفه شاركنا ان احببت:

*هل انت متـــــــفائل*
*من هو كاتم اسرارك*
*ســـــؤال لاتحب ان يسالك احد اياه*
*هل تسمح لاْي اْ حد بفتح جوالك*
*ما هي الصفه التي دائما توصف بها*
* هل تؤمن بالمثل القائل الاْ قارب عقارب*
*افضل مرحله دراسيه ولماذا*
*شــــــــــكرا لمن تقولها*
* حكمتك في الحياه*






 
من مواضيعي في المنتدى

0 التسلسل التاريخي للثورات الفلسطينية History of the Palestinian revolution
0 شكرا ياالله على كل النعم
0 عنز تسبب مشاجره أحرقت منزلا 3 مركبات
0 عمال بناء ورجال إنقاذ لنقل أسمن شابه في بريطانيه
0 عضل النساء
0 مواقف ساخره
0 كوريا الشمالية تعدم 50 شخصاً لمشاهدتهم مسلسلات الجارة الجنوبية
0 أصعب لحظات حياتك
0 إشحن قلبك قبل أن ينطفيء Recharge your heart before the lights
0 الكلمه كالرصاص
0 صف لنا كتابك ومحتواه
0 لاتأكل نفسك
0 أبها
0 على أية حال هذا أنا
0 حرب الثلاثين عاما Thirty Years' War
0 هرقل عظيم الروم Hercules is a great Roman

  رد مع اقتباس
قديم 01-04-2012, 03:57 PM   رقم المشاركة : 2
 
الصورة الرمزية super lady








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : super lady is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 315331
  الحالة : super lady غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

سبحان الله وبحمده عددخلقه ومدادكلماته وزنة عرشه


 

افتراضي رد: اســـــــــــــــــــــــــئله خفيفة ظل..........


شكرا زهرة
بصراحة مواضيعك مرة جونان
بالنسبه لاجابات
هل انت متفائل؟
ان شاء الله يارب بس في كلمات مااحبها اذا احد قالها لي مااتفائل ولا احبها
من هوكاتم اسرارك؟
صاحبتي وتوأمي المشاكس صفاء
سؤال لاتحب ان يسألك عنه الاخرون؟
كل مايخص بابا

هل تسمح لاي احدبفتح جوالك؟
مواي احد بس ماامانع الا لما اعاند
ماهي الصفه التي دائماتوصف بها؟
هههههههههههههه كثيره احيانا مشاكسه واحيانا طيبه
بس اكتر شي متعاونه مع صحباتي بالمدرسه
هل تؤمن بالمثل القائل الاقارب عقارب؟
بعضهم عقارب سامه بعد وبعضهم حبايب موعقارب
ايه اؤمن فيه
افضل مرحله دراسيه ولماذا؟
هادي المرحله المتوسط لنهااحسن من الابتدائي
في الابتدائي كنا مكبوتين ونخاف بس دحين لا لا نسوي اللي نبغاه
كلمة شكر
لماما ست الكل فديتها
حكمتك بالحياه
الهمة طريق القمه

شكرا ياسمين على الموضوع

سوزو










 
من مواضيعي في المنتدى

0 سبب تسمية الريموت
0 امي امي لعم فهمان عبدالفتاح كابلي
0 هل تعلم ان بجهازك نجمة اسرائيل
0 لعشاق حسن دردير العم مشقاص صورة جديدة
0 قصيدة ظافرسيف لاتفوتكم
0 يبه يانبع الحنان
0 أنشودة ردو السلام
0 ملخص استديوالاطفال 20/1/1433
0 لااتشرف بالبقاء معكم للأسف
0 انا مالي فيهاش امينة كرم بدون ايقاع
0 يا زمن يا عجيب
0 ملخص برنامج استديوالاطفال27/1/1433
0 صوتك يوقف مسلسل عمر بإذن الله
0 الى المشرفه المميزة سموة الاحساس
0 السيدة زينب رضي الله عنها Ms. Zainab
0 اقوال من اعلام الانسانيه

آخر تعديل super lady يوم 01-04-2012 في 04:02 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 01-04-2012, 11:11 PM   رقم المشاركة : 3
مشرف القسم العام








معلومات إضافية
  النقاط : 20
  المستوى : عاشق المدينة is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 147007
  الحالة : عاشق المدينة غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 




 

افتراضي رد: اســـــــــــــــــــــــــئله خفيفة ظل..........


سلمت أناملك على طرحك المميز
زهره الياسمين


*هل انت متـــــــفائل*

الحمد لله نعم في جميع الامور

*من هو كاتم اسرارك*


لايوجد واغلب اسراري اكتمها بنفسي

*ســـــؤال لاتحب ان يسالك احد اياه*


لايوجد سؤال معين لانني واضح وصريح بالتعامل مع الناس

*هل تسمح لاْي اْ حد بفتح جوالك*


طبعا لا... اما اعضاء الاسرة عادي عندي

*ما هي الصفه التي دائما توصف بها*

صفه الطيبة الزائدة عن حدها

* هل تؤمن بالمثل القائل الاْ قارب عقارب*

طبعا لالالا وبشدة لانهم اهلي كيف اقول عنهم كدا

*افضل مرحله دراسيه ولماذا*

اكيد الابتدائية لانني عشت احلي ايام الطفولة وايام الحارة واللعب

*شــــــــــكرا لمن تقولها*

لولدي الله يرحمه والولدة الغالية الله يخليها لنا

* حكمتك في الحياه*

ادا دفعت من الخلف تأكد انك في الامام

زهره الياسمين
قطفك معبر

وحضورك ملفت


تحيات عاشق المدينة







 
من مواضيعي في المنتدى

0 اول موسوعة طبية عالمية باللغة العربية
0 القدرآت والتحصيلي هل
0 هل توافق
0 مقولتين متناقضتين
0 الجيران في وقتنا الحاضر
0 الى كل رائع
0 أهل الأم وأهل الأب
0 الطلاب والغبار
0 أسئلة حائرة داخل الدائرة
0 حوار مع رجل بريطاني
0 ما فائدة المشي لمدة 30 دقيقة كل يوم معلومة هامة
0 مصطلحات مضحكه ولكنها صحيحه
0 لماذا نشعر بالحرج من ذكر أسم المرأه
0 معلومة صحية عن الإستحمام فى الشتاء
0 لماذا يصرخ المتخاصمون ويتهامس المتحابون
0 المسامير وتربية الاطفال

آخر تعديل عاشق المدينة يوم 01-04-2012 في 11:15 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 03:24 PM   رقم المشاركة : 4
 
الصورة الرمزية زهره الياسمين








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : زهره الياسمين is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 329678
  الحالة : زهره الياسمين غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

تسطيع تسحق الزهره تحت قدميك لكن انى لك ان تزيل عبيرها


 

افتراضي رد: اســـــــــــــــــــــــــئله خفيفة ظل..........


غاليتي سوزو
اخي عاشق المدينه
شكرا لكما من الاعماق







 
من مواضيعي في المنتدى

0 لماذا نحتال على أنفسنا
0 قل الحمد لله Say: Praise be to Allah
0 قرآننا نورنا Our Quran our light
0 سلاما أيها الملك الجليل
0 عمال بناء ورجال إنقاذ لنقل أسمن شابه في بريطانيه
0 ههههههههه
0 علماء النفس آسف من الزوج تبعد الزوجه عن الجلطه
0 حوار رائع
0 النساء أكثرمهاره من الرجال في قيادة السياره
0 من أقوال الرمز الراحل فهد بن عبدالعزيز رحمه الله
0 صيني صنع 400 زوج من الأحذيه لجيرانه ليرد جميلهم
0 خطاب غاضب من الوليد لنزاهة بعد تعثّر أول سيارة سعودية
0 زواج الأقارب أطفالٌ مشوّهون بلا ذنب وأُسَر ضحايا لعادات المجتمع
0 يطلقون زوجاتهم إحتفالا بعيد الحب
0 ياغايب
0 غواصون سعوديون يبنون مسجدا تحت الماء

  رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 03:41 PM   رقم المشاركة : 5
سعودعبدالغني
مؤسس ومدير عام المنتدى
 
الصورة الرمزية سعودعبدالغني









معلومات إضافية
  النقاط : 83
  المستوى : سعودعبدالغني تم تعطيل التقييم
  الجنس :
  عدد الزيارات : 36805768
  الحالة : سعودعبدالغني غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

هذا المُنتدى للجَمِيع فشرفونا بتواجدكم


 

افتراضي رد: اســـــــــــــــــــــــــئله خفيفة ظل..........




*هل انت متـــــــفائل*
دائماً بفضل الله سبحانه وتعالى.

*من هو كاتم اسرارك*
شقيقتي الكبرى حفظها الله.

*ســـــؤال لاتحب ان يسالك احد اياه*
لا يحضرني الآن.

*هل تسمح لاْي اْ حد بفتح جوالك*
لم يسبق وأن فتح أحد جوالي ولكنها ما تفرق.

*ما هي الصفه التي دائما توصف بها*
المُسالم.

* هل تؤمن بالمثل القائل الاْقارب عقارب*
ليس دائماً ولكن كن على حذر.

*افضل مرحله دراسيه ولماذا*
الثانوية العامة فقد كنت مُتفوقاً خلالها.

*شــــــــــكرا لمن تقولها*
لكل من مد لي يد العون والمُساعده.

* حكمتك في الحياه*
اتق شر من أحسنت إليه.

زهرة الياسمين

بارك الله فيكِ وأتمنى المزيد من التفاعل والموضوعات الرائعة

تقبلي خالص احترامي وتقديري.






 
من مواضيعي في المنتدى

0 باب عرب الشريف ذياب بن أبي بكر ناصر رحمه الله
0 صدر في جده 92 مصور فتوغرافي يحتفلون بإصدار المملكة بعدسات شبابها
0 سيول وكوارث المدينة المنورة Seoul and disasters Medina
0 فلكي غداً بداية أول نجوم فصول المربعانية
0 أول صورة لكوكب خارج المجموعة الشمسية The first image of a planet outside our solar sy
0 الأهلي يتعاقد مع 4 مدربين برتغاليين
0 ضابط أمن بمرور المدينة المنورة يكشف سر اختطاف فتاة باكستانية Security officer over Me
0 بحضور سمو أمير المدينة الأمير خالد الفيصل يُلقي في المدينة محاضرة
0 اللجنة التحضيرية للبطولات البحرية تعقد اجتماعها الأول بمحافظة ينبع
0 40 شركة ألمانية تفاوض غرفة الرياض
0 استشاري قلب يوضح تأثير الحجامة على القلب
0 صحة حائل تعلن توافر 300 وظيفة على برامج التشغيل الذاتي
0 دعوة 1249 مواطنة لاستكمال إجراءات ترشيحهن على الوظائف الصحية
0 ارتباك مقيم يقود أمن طرق المدينة لضبط 188 حبة ترامادول بحوزته
0 مصرع طالب وإصابة 7 بينهم أربعة في حالة خطرة إثر انقلاب حافلتهم المدرسية بالمدينة
0 خادم الحرمين يوافق على إنشاء 300 مظلة بساحات المسجد الحرام

  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه للموضوع: اسئله خفيفة ظل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشكيلات من السحب قد تهطل منها أمطار خفيفة إلى على أجزاء من منطقة مكة سعودعبدالغني عن منطقة مكه ومحافظاتها 2 11-16-2011 05:55 PM
ابن منيع عباءة الكتف جائزة شريطة ألا تكون ضيقة أو خفيفة سعودعبدالغني عن المملكة 4 04-09-2011 10:43 AM
العاب خفيفة النحولة الصغيرة ألعاب كمبيوتر - ألعاب فلاش - العاب مباشرة 3 06-12-2009 06:47 AM
اسئله ترفع الضغط غاوي حب القسم العام General Section 1 04-27-2008 10:22 PM
اسئله للبنات فقط البرنس نقاش وحوار 6 10-14-2007 06:39 AM


الساعة الآن 09:18 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
°¦|°• مصرح من وزارة الثقافة والإعلام°¦|°•
اختصار الروابط
..::.. رســمـ كــمـ للتصميمـ ..::..