للتسجيل اضغط هـنـا

 

 

.:: الوصول السريع لأقسام الموقع ::.
الرئيسية نقاشات موسوعة المرأه القصص والروايات مركز التحميل
معرض الصور الرياضة مكتبة البرامج التوبيكات الجوال
الألعاب الإلكترونية إسلامي سر سعادتي

العاب الفلاش 

رحلة وترحال المسجد النبوي الشريف

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا أمير المدينة المنورة يطمئن على مصابي حادِث حافلة طريق الهجرة ويوجه باستضافة ذويهم
بقلم : سعودعبدالغني
قريبا قريبا
تابعونا عبر تويتر

 
العودة   منتديات أحباب طيبة > الأقسام العامة Public Forums > القسم العام General Section > فضفضة وتجارب شخصية
التعليمات قائمة الأعضاء التقويم مواضيع لا ردود لها اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2012, 09:05 PM   رقم المشاركة : 1
لحظآتـ طفُولـهـ
 
الصورة الرمزية نانا نايس









معلومات إضافية
  النقاط : 23
  المستوى : نانا نايس is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 562027
  الحالة : نانا نايس غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

♥ Love you more than our love for Sea ♥


 

11 15 علامة من علامات حب المرأة للرجل


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]




1 - الاناقة والتجمل
المراة التي تحب زوجها تحرص على ان تكون انيقة امامه على الدوام وتنظر دائما اليه بهيام وهي تلمس شعرها امامه واذا كان في المكان مراة فهي تلتفت اليها دائما لتتاكد ان منظرها على ما يرام..
والعناية بالاناقة والمظهر والرائحة الطيبة من اصدق واعمق علامات حب المراة للرجل.. والمظهر الانيق هو الذي يحول الحب من غريزة الى عاطفة كما تحول الموسيقى والصوروالكلمات عاطفة الشاعر من احاسيس الى قصيدة ( التحسن خير من الحسن ) كما ان العطور والحراير تعمل في نفس المحبين الاعاجيب


2 - ترديدها لاسمه
اذا احبت المراة زوجها رددت اسمه كثيرا وهذا صحيح فانه يصبح لاسمه على لسانهاطعم الشهد ومذاق الحلا وهي كانما تستحضره امامها حين تردد اسمه فتبتهج لذلك..
وعموما فان لاسم الحبيب وقعا جميلا على النفس وكانه لم يعد مجرد اسم وانما هو موسيقى وشعر
قال قيس للبنى :
فان ذكرت ( لبنى ) هششت لذكرها كما هش للثدي الدرور وليد


3 - الاحترام والخضوع
او لنقل المطاوعة فالمراة تطيع الرجل الذي تحبه والمثل الانجليزي يقول : (الموافقة ام الحب )
فالمراة تجري في ميدان الرجل وتكاد تتبعه كظله ومن النادر ان تعانده وان عاندته فكي تثير حب
تقول سعاد الصباح :
مولاي ان جائك هذا الخطاب
اوراقه من شوق روحي لباب
حروفه من ذوب قلبي المذاب
وعطره من كاس حبي رضاب
فلا تك من لهفتي في ارتياب
ولا تظن القلب اغفى وتاب
مولاي
قلبي في انتظار الجواب
مقابل هذا ( الله يجيرك المراة اذا كرهت ) فلو قدم لها رجلها كنوز الدنيا لم تكن عنده شيئا


4 - غيرتها عليه
المثل الذي يقول ( الغيرة دخان الحب ) وهذا المثل صحيح مئة بالمئة لا يخرج منه الا الشواذ الذين يؤكدون القاعدة فان هناك نادرين ونادرات متبلدي الاحساس لا يكادون يغارون وهناك من النساء من تغار ولكنها تضحي فان المراة بطبيعتها التضحية والبذل والعطاء والمراة التي تحب زوجها تغار عليه ولكنها قلما تبدي غيرتها بشكل مباشر لان هذا يطعن كبريائها ويعري ضعفها
تقول حفصة بنت الحاج :
اغار عليك من عيني ومني
ومنك ومن زمانك والمكان
ولو اني خباتك في عيوني
الى يوم القيامة ما كفاني


5 - حبها لغيرته
المراة تحب ان يغار زوجها عليها وتغضب اذا كان لا يغار لان معنى عدم غيرته عليها انها لا تهمه ولا يحبها وذلك يؤلمها اشد الالم فليس هناك امر ولا اقتل من الحب من طرف واحد فالمراة يهمها ان تكون معشوقة


6 - الهبوط الى مستواه
المراة اذا احبت رجلها وكانت اعلى منه مستوى في التعليم او المجتمع فانها تفضل ان تهبط الى مستواه ولا تشعره باي فارق بل تشعره بانه ( سيدها ومولاها ) ثم انها تدري انه لايستمتع معها الا حين تنزل الى مستواه او تكون اقل منه كما يفترض بين الانثى والذكر او كما تعود المجتمع على الاقل


7 - خدمته واسعاده
في المحب ميل شديد لخدمة من يحب وفي المراة المحبة لزوجها يتضاعف هذا الميل لكونها عاشقة ولكونه زوجها لذلك فهي احرص على رعايته وراحته ومعرفة ما يحب ويكره وتحرص ان تكون لصيقة به تختار له ملابسه وعطوره واشياءه الشخصية ان امكن
ولكن النساء يختلفن حسب الطبع


8 - التصديق والانخداع

اذا احبت المراة رجلها فانها تكون اسرع الى تصديقه ويستطيغ ان يخدعها بسهولة نسبية وقد تنخدع له وهي تتغابى وتقول في نفسها : الشكوى على الله اعمل ايه يعنى بحبه


9 - الاخلاص والغفران
المراة حين تحب رجلها تخلص له كل الاخلاص وتكاد لا ترى في الوجود غيره وكثيرا ما تغفر له حتى اشد جرائره ولو طعنتها فانه تتالم وتنقلب عليها الارض راسا على عقب ثم تعود وتغفر وتسامح ولا مناص لها من العودة الى الصفاء الذي تذوق به لذة الحب وهي تقول في داخلها : اعمل ايه الحب الله يسامحه


10 - الجلوس معه والابتسام له
هناك علامات لحب المراة لزوجها منها النظر في عينيه والابتسامة امامه والاشارة بيدها اثناء حديثها معه
لكن هناك بعض الفروق الدقيقة بين حب الرجل وحب المراة ستتضح من مقارنة المقالين
تقول فدوى :
فيمحي بعيني كل الوجود
ويمحي بعيني كل الورى
فهي لا تعود ترى في الوجود غير الحبيب حتى لو كان هناك غيره
ويقول الشاعر :
ليتني اذا اراه كلي عيون..فبعينين لست اشبع منه
ومن يحب حقيقة لا يستطيع التعبير عن سعادته الا بتجسيدها بالجلوس مع المحبوب
يقول شوبان :
اروع القصائد لا تساوي شيئا اما اي كلام يقوله الرجل الذي تحبه المراة


11 - احترامه والعمل على اسعاده
يقول كار : المراة التي تحب زوجها تحب ان تراه سعيدا دائما
ونضيف ان السعادة امراة وان الرجل الذي لم يرزقه الله امراة تحبه قلما يجد السعادة والمراة قادرة على اسعاد زوجها اذا شحن الحب قلبها
تقول سعاد :
يا حبيبي لو فرشت الدرب
من اجلك زهرا
وملات الجو اضواء
والحانا وعطرا
ومددت الهدب في
غابة احلامك جسرا
ونسجت الامسيات البيض
للاسواق وكرا
هانئا يقطر طيبا
دافئا ينبض سحرا
لبدا الكون لنا
من نفحة الفردوس قصرا
نحن فيه وحدنا
للحب احرار واسرى


12 - سهولة البكاء امامه
المراة لا تبكي امام رجل تكرهه او تحتقره رغم سهولة دمعها وتعتقد بشعور او بدون شعور انها لابد ان تغسل حبها بدموعها بين الحين والحين ليظل جميلا
والانجليز يقولون : تعبر المراة عن حبها بالدموع والقبلات


13 - حب اهله
المراة اذا احبت زوجها احبت اهله واكرمتهم وحرصت على استضافتهم وتقوية علاقتها بهم والعمل على اسعادهم


14- شوقها اليه
لا يوجد في العالم حب بدون شوق فالشوق للحب كالنور بالنسبة للقمر وكالعطر للزهر لا بد ان يوجد الشوق مع كل انواع الحب واكثر ما يكون شوق المراة لرجلها اذا سافر فهي تعد له
قال تورجنيف وهو في عز مجده : اني اتخلى راضيا عن كل ما لحقني من مجد لامراة يساورها القلق اذا تاخرت قليلا عن موعد عشائي


15- خوفها عليه
قد يعيش المح في عذاب من خوفه على حبيبه او من حرمان حبيبه له
قال الشاعر :
ان كنت تعلم ما بي
وانت بي لا تبالي
فصار قلبك قلبي
وصرت في مثل حالي
بل عشت في طيب عيش
تفديك نفسي ومالي







 
من مواضيعي في المنتدى

0 علاج لكل قلب جريح
0 CLiCk
0 الف الف الف الف مبروك لعروستنا الحلوه
0 مبروك غاوي حب الالفيه الجديده
0 المراءه غموض جميل
0 تعلم الفورمات بنفسك شرح وافي
0 هؤلاء أتشرف بفراقهم
0 درس خصوصي في الحب
0 انتخاب اجمل اسم في المنتدى
0 الحقو صورة للملك وهو واقع وينزف
0 الي يوصل8 يهدي3 وردات
0 العلك يمتص الدم مهم
0 صورة شاب يسجد لله في
0 هذا حال المنتدى
0 ابتسامات تلون حياتك
0 فن وموهبه على الرمال

  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2012, 11:49 AM   رقم المشاركة : 2
سعودعبدالغني
مؤسس ومدير عام المنتدى
 
الصورة الرمزية سعودعبدالغني









معلومات إضافية
  النقاط : 83
  المستوى : سعودعبدالغني تم تعطيل التقييم
  الجنس :
  عدد الزيارات : 40923502
  الحالة : سعودعبدالغني غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

هذا المُنتدى للجَمِيع فشرفونا بتواجدكم


 

افتراضي رد: 15 علامة من علامات حب المرأة للرجل


ربي يسعدك ويبارك فيكِ

نانا نايس

سلمتِ وسلمت يداكِ على الموضوع القيّم والرائع

ودائماً في انتظار المزيد من موضوعاتكِ

تقبلي خالص الاحترام والتقدير.






 
من مواضيعي في المنتدى

0 محافظ خيبر يعتمد برنامج المسوح الاجتماعية والاقتصادية
0 الأهلي يطلب تكليف فهد بن خالد رئيسًا
0 هاجس التوسعة يؤجل مشروعات استثمارية وعقارية بالمدينة
0 الهلال يواجه هجر والفيصلي في مطب التعاون في ختام جولة زين الأولى
0 محافظ الحناكية يتفقد المراكز والقرى
0 وظائف شاغرة بمدينة الملك فهد الطبية
0 إنهاء مقابلات المتقدمين للعمل في المسجد النبوي بموسم رمضان
0 الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة لحظة أذان الجمعة
0 الطائفي 2100 سرير إضافية لدعم الخدمات الصحية بالمدينة المنورة
0 التحقيق مع مديرة وتسع عشرة معلمة في تعليم المهد لتوقف الدراسة
0 الشورى يوافق على عقوبات الإيذاء النفسي والجنسي والجسدي‎‬
0 جمعية أُسرتي بالمدينة المنورة تُنفذ برنامج مرشد الحي الأسري
0 منتخب المدينة يتوج ببطولة موبايلي
0 وزارة العدل تعلن توافر وظائف شاغرة
0 شرطة المدينة تطيح بتشكيل عصابي امتهن سرقة البقالات
0 بئر شمال المدينة تبتلع مواطنًا ستينيًّا

  رد مع اقتباس
قديم 04-20-2012, 03:15 AM   رقم المشاركة : 3
لحظآتـ طفُولـهـ
 
الصورة الرمزية نانا نايس









معلومات إضافية
  النقاط : 23
  المستوى : نانا نايس is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 562027
  الحالة : نانا نايس غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

♥ Love you more than our love for Sea ♥


 

افتراضي رد: 15 علامة من علامات حب المرأة للرجل


سعود عبدالغني
نورت متصفحي بمرورك الررائع

تقبل خالص احترامي وتقديري







 
من مواضيعي في المنتدى

0 صور للشاعر هاشم رشيد رحمة الله عليه
0 طرق سرقة الايميل والحماية من السرقة مهـم
0 فتاه كلف مكياجها 100000 دولار صوره نادره
0 اهلا بالمولوده الجديده
0 اسماء السماوات السبع والوانها
0 المكياج الطبيعي
0 صورة أفخم سياره بالمملكة
0 كيف تعرف مايدور بعقول الاخرين وانت صامت
0 عشرة تمنع عشرة
0 حوار رومنسي بين البيبسي والميراندا
0 من يستطيع
0 اكتب كلمة لصاحب هذا المنتدى
0 فتاه تطلب من والدتها السماح لها بالزنا شو 
0 الف الف الف الف مبروك لعروستنا الحلوه
0 مبروك غاوي حب الالفيه الجديده
0 كيف نختار شريك الحياه وشريكة الحياة

  رد مع اقتباس
قديم 04-20-2012, 10:37 AM   رقم المشاركة : 4
أبو فيصل

][ إدارة الموقع ][

 
الصورة الرمزية أبو فيصل








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : أبو فيصل is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 447395
  الحالة : أبو فيصل غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


!..My SmS ..!
 

شكرا لكم لقبولي بينكم


 

افتراضي رد: 15 علامة من علامات حب المرأة للرجل



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاستاذة الكريمة نانا نايس
يعطيكم العافية
وجزيتم خيرا






 
من مواضيعي في المنتدى

0 كيف هانت على بعض الرجال نسائهم How to Hunt some of the men of their women
0 راجل داسته عربية
0 اسعد الله مسائكم جميعاً بالخيرات والبركات
0 أم العيال لا تزال نائمة
0 تهاني عيد الفطر المبارك
0 رد: مشاركة مكررة
0 أفضل الأعمال في أيام عشر ذي الحجة
0 متى تكون إنسان رائع
0 سجل التواصل لشهر ذو القعدة 1430هـ
0 أسئلة هامة واجوبة تامة
0 قصيدة عن المرأة
0 إذا تم كسر بيضة
0 كل عام وانتم بخير Happy new year
0 اسعد الله صباحكم بالخيرات والمسرات Morning goods
0 مشاركة مكررة
0 مكررر

  رد مع اقتباس
قديم 04-23-2012, 02:19 PM   رقم المشاركة : 5
 
الصورة الرمزية أمل الحربي








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : أمل الحربي is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 254232
  الحالة : أمل الحربي غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

اتق الله في جميع أحوالك ،ولاتعصه في شي من أمورك


 

افتراضي رد: 15 علامة من علامات حب المرأة للرجل


نانا نايس

يعطيك العافيه على الموضوع الحلو

ودمت بخير وسعاده







 
من مواضيعي في المنتدى

0 لو كنت ممحاه ماذا تمسح
0 احتراماً للدين الإسلامي نادي ريال مدريد يحذف الصليب من شعاره
0 وقفه Stop
0 ان حكت غنت سنابل من رضا
0 لن يضرك السب والشتم
0 لو البنات يدفعون المهر كم تطلبون يا شباب
0 امرآض يشفيها الضِحك
0 ادعية مرتبة من القران الكريم Prayers arranged from the Holy Quran
0 205 آلاف دولار غرامة لصينيين أنجبا طفلاً ثانياً
0 العلاج بالماء
0 تأملات آيه Reflections AIX
0 أمريكي يعيد 12 ألف دولار وكاميرا فيديو لسعودية
0 مفتاح السعاده The key to happiness
0 مساج القدمين للتغلب على الالام
0 هل تقول لو لـ ولما
0 من روائع الحكم للإمام الشافعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه للموضوع: 15 علامة من علامات حب المرأة للرجل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات الجمال عند المرأة / الدخول فقط نون النسوة وتاء التانيث؟ طاااطاوميكى قسم المواضيع المكررة والمحذوفة 0 06-13-2010 06:17 PM
علامات الجمال عند المرأة / الدخول فقط نون النسوة وتاء التانيث؟ طاااطاوميكى قسم المواضيع المكررة والمحذوفة 0 06-03-2010 03:57 PM
ما يحدث عندما تبتسم المرأة للرجل غاوي حب عالم الأسرة والمجتمع 3 02-25-2008 10:30 AM


الساعة الآن 12:42 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
°¦|°• مصرح من وزارة الثقافة والإعلام°¦|°•
اختصار الروابط
..::.. رســمـ كــمـ للتصميمـ ..::..