للتسجيل اضغط هـنـا

 

 

.:: الوصول السريع لأقسام الموقع ::.
الرئيسية نقاشات موسوعة المرأه القصص والروايات مركز التحميل
معرض الصور الرياضة مكتبة البرامج التوبيكات الجوال
الألعاب الإلكترونية إسلامي سر سعادتي

العاب الفلاش 

رحلة وترحال المسجد النبوي الشريف

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا فيديو يوثق المنظر العام للحرم المكي الشريف قبل 82 عاما
بقلم : سعودعبدالغني
قريبا قريبا
تابعونا عبر تويتر

 
العودة   منتديات أحباب طيبة > الأقسام العامة Public Forums > الموسوعة الإسلامية Islamic > القرآن الكريم
التعليمات قائمة الأعضاء التقويم مواضيع لا ردود لها اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2012, 04:48 PM   رقم المشاركة : 1
 
الصورة الرمزية زهره الياسمين








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : زهره الياسمين is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 300449
  الحالة : زهره الياسمين غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

تسطيع تسحق الزهره تحت قدميك لكن انى لك ان تزيل عبيرها


 

افتراضي فضل اية الكرسي Preferred state of the Holy


فضل اية الكرسي

ما هي أهمية آية الكرسي ؟ هل هناك أي دليل على عظمة هذه الآية ؟.

الحمد لله
قال الإمام ابن كثير رحمه الله في تفسير آية الكرسي من سورة البقرة :

هذه آية الكرسي ولها شأن عظيم قد صح الحديث عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بأنها أفضل آية في كتاب الله .. عن أُبي هو ابن كعب أن النبي - صلى الله عليه وسلم - سأله أي آية في كتاب الله أعظم قال: الله ورسوله أعلم فرددها مرارا ثم قال: آية الكرسي قال" ليهنك العلم أبا المنذر والذي نفسي بيده إن لها لسانا وشفتين تقدس الملك عند ساق العرش" وقد رواه مسلم .. وليس عنده زيادة والذي نفسي بيده إلخ. "

وعن عبدالله بن أبي بن كعب أن أباه أخبره أنه كان له جرن فيه تمر قال: فكان أبي يتعاهده فوجده ينقص قال فحرسه ذات ليلة فإذا هو بدابة شبيه الغلام المحتلم قال: فسلمت عليه فرد السلام قال: فقلت ما أنت؟ جني أم إنسي؟ قال: جني. قال: قلت له ناولني يدك قال فناولني يده فإذا يد كلب وشعر كلب فقلت هكذا خلق الجن؟ قال لقد علمت الجن ما فيهم أشد مني. قلت فما حملك على ما صنعت؟ قال بلغني أنك رجل تحب الصدقة فأحببنا أن نصيب من طعامك قال: فقال له أبي فما الذي يجيرنا منكم؟ قال: هذه الآية آية الكرسي ثم غدا إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - فأخبره فقال النبي صدق الخبيث ..

وروى الإمام أحمد حدثنا محمد بن جعفر حدثنا عثمان بن عتاب قال: سمعت أبا السليل قال: كان رجل من أصحاب النبي - صلى الله عليه وسلم - يحدث الناس حتى يكثروا عليه فيصعد على سطح بيت فيحدث الناس قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أي آية في القرآن أعظم فقال رجل "الله لا إله إلا هو الحي القيوم" قال فوضع يده بين كتفي فوجدت بردها بين ثديي أو قال فوضع يده بين ثديي فوجدت بردها بين كتفي وقال ليهنك العلم يا أبا المنذر " ..

وعن أبي ذر - رضي الله عنه - قال: أتيت النبي - صلى الله عليه وسلم - وهو في المسجد فجلست فقال يا أبا ذر هل صليت؟ قلت لا قال قم فصل قال فقمت فصليت ثم جلست فقال يا أبا ذر تعوذ بالله من شر شياطين الإنس والجن قال: قلت يا رسول الله أوَ للإنس شياطين؟ قال نعم قال: قلت يا رسول الله الصلاة قال خير موضوع من شاء أقل ومن شاء أكثر قال: قلت يا رسول الله فالصوم؟ قال فرض مجزئ وعند الله مزيد قلت يا رسول الله فالصدقة؟ قال أضعاف مضاعفة قلت يا رسول الله فأيها أفضل؟ قال جهد من مقل أو سر إلى فقير قلت يا رسول الله أي الأنبياء كان أول؟ قال آدم قلت يا رسول الله ونبي كان؟ قال نعم نبي مكلم قلت يا رسول الله كم المرسلون قال ثلاثمائة وبضعة عشر جما غفيرا وقال مرة وخمسة عشر قلت يا رسول الله أي ما أنزل عليك أعظم؟ قال آية الكرسي "الله لا إله إلا هو الحي القيوم" ورواه النسائي "

وقد ذكر البخاري .. عن أبي هريرة .. قال: وكلني رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بحفظ زكاة رمضان فأتاني آت فجعل يحثو من الطعام فأخذته وقلت: لأرفعنك إلى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: دعني فإني محتاج وعلي عيال ولي حاجة شديدة قال فخليت عنه فأصبحت فقال النبي - صلى الله عليه وسلم - يا أبا هريرة ما فعل أسيرك البارحة؟ قال: قلت يا رسول الله شكا حاجة شديدة وعيالا فرحمته وخليت سبيله قال أما إنه قد كذبك وسيعود فعرفت أنه سيعود لقول رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه سيعود فرصدته فجاء يحثو من الطعام فأخذته فقلت لأرفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: دعني فإني محتاج وعلي عيال لا أعود فرحمته وخليت سبيله فأصبحت فقال لي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يا أبا هريرة ما فعل أسيرك البارحة قلت يا رسول الله شكا حاجة وعيالا فرحمته فخليت سبيله قال أما إنه قد كذبك وسيعود فرصدته الثالثة فجاء يحثو من الطعام فأخذته فقلت لأرفعنك إلى رسول الله بها وهذا آخر ثلاث مرات أنك تزعم أنك لا تعود ثم تعود فقال: دعني أعلمك كلمات ينفعك الله بها قلت وما هي؟ قال: إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي "الله لا إله إلا هو الحي القيوم" حتى تختم الآية فإنك لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح فخليت سبيله فأصبحت فقال لي رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ما فعل أسيرك البارحة؟ قلت يا رسول الله زعم أنه يعلمني كلمات ينفعني الله بها فخليت سبيله قال: ما هي؟ قال: قال لي إذا أويت إلى فراشك فاقرأ آية الكرسي من أولها حتى تختم الآية "الله لا إله إلا هو الحي القيوم" وقال لي لن يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك شيطان حتى تصبح وكانوا أحرص شيء على الخير فقال النبي - صلى الله عليه وسلم - أما إنه صدقك وهو كذوب تعلم من تخاطب من ثلات ليال يا أبا هريرة قلت لا قال: ذاك شيطان .

وفي رواية : كنت آخذا إلا لأهل بيت من الجن فقراء فخلى عنه ثم عاد الثانية ثم عاد الثالثة فقلت أليس قد عاهدتني ألا تعود؟ لا أدعك اليوم حتى أذهب بك إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: لا تفعل فإنك إن تدعني علمتك كلمات إذا أنت قلتها لم يقربك أحد من الجن صغير ولا كبير ذكر ولا أنثى قال له لتفعلن؟ قال نعم قال : ما هن ؟ قال : "الله لا إله إلا هو الحي القيوم" قرأ آية الكرسي حتى ختمها فتركه فذهب فلم يعد فذكر ذلك أبو هريرة للنبي - صلى الله عليه وسلم - فقال له رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أما علمت أن ذلك كذلك وقد رواه النسائي عن أحمد بن محمد بن عبيد الله عن شعيب بن حرب عن إسماعيل بن مسلم عن أبي المتوكل عن أبي هريرة به وقد تقدم لأبي بن كعب كائنة مثل هذه أيضا فهذه ثلات وقائع. وقال أبو عبيد في كتاب الغريب: حدثنا أبو معاوية عن أبي عاصم القفي عن الشعبي عن عبدالله بن مسعود قال: خرج رجل من الإنس فلقيه رجل من الجن فقال: هل لك أن تصارعني؟ فإن صرعتني علمتك آية إذا قرأتها حين تدخل بيتك لم يدخل شيطان فصارعه فصرعه فقال: إني أراك ضئيلا شخيتا كأن ذراعيك ذراعا كلب أفهكذا أنتم أيها الجن كلكم أم أنت من بينهم؟ فقال إني بينهم لضليع فعاودني فصارعه فصرعه الإنسي فقال: تقرأ آية الكرسي فإنه لا يقرأها أحد إذا دخل بيته إلا خرج الشيطان وله خيخ كخيخ الحمار فقيل لابن مسعود: أهو عمر؟ فقال: من عسى أن يكون إلا عمر قال أبو عبيد: الضئيل النحيف الجسيم والخيخ بالخاء المعجمة ويقال بالحاء المهملة الضراط.

وعن أبي هريرة أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: سورة البقرة فيها آية سيدة آي القرآن لا تقرأ في بيت فيه شيطان إلا خرج منه: آية الكرسي وكذا رواه من طريق آخر عن زائدة عن حكيم بن جبير ثم قال: صحيح الإسناد ولم يخرجاه كذا قال وقد رواه الترمذي من حديث زائدة ولفظه لكل شيء سنام وسنام القرآن سورة البقرة وفيها آية هي سيدة أي القرآن: آية الكرسي ثم قال: غريب لا نعرفه إلا من حديث حكيم بن جبير وقد تكلم فيه شعبة وضعفه "قلت" وكذا ضعفه أحمد ويحيى بن معين وغير واحد من الأئمة وتركه ابن مهدي وكذبه السعدي.

وعن ابن عمر عن عمر بن الخطاب أنه خرج ذات يوم إلى الناس وهم سماطات فقال: أيكم يخبرني بأعظم آية في القرآن فقال ابن مسعود على الخبير سقطت سمعت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول: أعظم آية في القرآن "الله لا إله إلا هو الحي القيوم".

وفي اشتمالها على اسم الله الأعظم قال الإمام أحمد : عن أسماء بنت يزيد بن السكن قالت: سمعت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول في هاتين الآيتين "الله لا إله إلا هو الحي القيوم" و "الم الله لا إله إلا هو الحي القيوم" إن فيهما اسم الله الأعظم وكذا رواه أبو داود عن مسدد والترمذي عن علي بن خشرم وابن ماجه عن أبي بكر بن أبي شيبة ثلاثتهم عن عيسى بن يونس عن عبيد الله بن أبي زياد به وقال الترمذي: حسن صحيح.

وعن أبي أمامة يرفعه قال : اسم الله الأعظم الذي إذا دعي به أجاب في ثلاث: سورة البقرة وآل عمران وطه وقال هشام وهو ابن عمار خطيب دمشق: أما البقرة "الله لا إله إلا هو الحي القيوم" وفي آل عمران "الم الله لا إله إلا هو الحي القيوم" وفي طه "وعنت الوجوه للحي القيوم".

وعن أبي أمامة في فضل قراءتها بعد الصلاة المكتوبة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من قرأ دبر كل صلاة مكتوبة آية الكرسي لم يمنعه من دخول الجنة إلا أن يموت. وهكذا رواه النسائي في اليوم والليلة عن الحسن بن بشر به وأخرجه ابن حبان في صحيحه من حديث محمد بن حمير وهو الحمصي من رجال البخاري أيضا فهو إسناد على شرط البخاري . والله اعلم.


الشيخ محمد صالح المنجد


Preferred state of the Holy

What is the importance of no chair? Is there any evidence of the greatness of this verse?.

Praise be to God
Imam Ibn Kathir Allah's mercy in the interpretation of a verse from the Holy Al-Baqarah:

This is the verse would have a chair and had a great talk about the true Messenger of Allah - peace be upon him - as the best verse in the book of God .. For my father is the son of Ka'b that the Prophet - peace be upon him - asked him any verse in the book of God is greater, said: Allah and His Messenger know Ferddha repeatedly and then said: verse Chair said, "Ihnk science Abba Warner and my hand that her tongue and lips were blessed King when leg Throne "It was narrated by Muslim .. And he has no more and my hand etc.. "

And Abdullah bin Ubayy ibn Ka'b that his father told him that he had a font which pass said: My father was missing, said he found Ataahidh Vhrsh If one night is like the boy Bdabh Mahtelm said, recognized by the individual peace said: I said what are you? Reap the mesial or? He said: reap. He said: I told him he handed me your hand Vaollene hand, if the hands of dog hair and dog and I said so to create the jinn? Gin said, I have learned what most of them from me. I said, what made you do what? I heard that you said a man who loves charity Vahbibna that the share of your food, said: My father said to him, what Agirena you? Said: This verse is a verse and then tomorrow to the Holy Prophet - peace be upon him - told him he believed the Prophet malignant ..

Narrated by Imam Ahmad Muhammad ibn Ja'far told us Osman bin reproach said: I heard Abu Scion said: The man from the companions of the Prophet - peace be upon him - telling the people to multiply it zooms on the roof of the house which leads people said: The Messenger of Allah - peace be upon him - any verse in the Koran the greatest man said, "There is no god but He, the Alive, the Eternal," said he put his hand between my shoulders and I found their response between the breasts or he said he put his hand between my breasts and I found their response between my shoulder and said, O Abu Ihnk science Warner "..

And Abu Dharr - may Allah be pleased with him - said: I came to the Prophet - peace be upon him - which I sat in the mosque and said, O Abu Dhar Do you pray? I said no he said I took your separation and I prayed and then sat down and said, O Abu Dhar sought refuge in Allah from the evil of the devils among mankind and the jinn said: I said, O Messenger of God or the devils ins? Said yes, he said: O Messenger of God prayer, he said the best theme from less willing, and more willing, he said: O Messenger of Allah fasting? Valid is said to impose more and when God said, O Messenger of God du'aa? Said many, many more I said, O Messenger of Allah Voaha better? Said effort of eyeballs or the secret to the poor I said, O Messenger of Allaah, which was the first of the prophets? Adam said, I said, O Messenger of Allah and the Prophet was? Prophet of Allaah spoke to said yes, I said, O Messenger of Allah said, three hundred kilometers dispatchers and a dozen full house and said substantial time and fifteen I said, O Messenger of God has been revealed to you the greatest? Verse Chair said, "There is no god but He, the Alive, the Eternal," and narrated by Women "

Bukhari has mentioned .. Abu Hurayrah .. He said, and appointed me to the Messenger of Allah - peace be upon him - save zakat of Ramadan then someone came and started rummaging in the food I took him and I said, to take you to the Messenger of Allah - peace be upon him - said: Let me, I need and the children the Crown is a strong need said Fajlat it became a Prophet - peace be upon him -, O Abu Hurayrah, what did your prisoner do yesterday? He said: O Messenger of God complained great need and Ayala Vrahmth and Khalit him said the he had telling lies and will return I knew that he would return to tell the Messenger of Allah - peace be upon him - that he would return Frsdth came to throw handfuls of food I took him I said to take you to the Messenger of Allah peace be upon him said: Let me, I need and the children the do not come back Vrahmth and Khalit him became said to me, Messenger of Allah - peace be upon him -, O Abu Hurayrah, what did your prisoner do yesterday, I said, O Messenger of Allah complained need Ayala Vrahmth Fajlat him said, As he had telling lies and will return Frsdth third came and throw handfuls of food I took him I said to take you to the Messenger of God and that the last three times you claim you do not return then it's back and he said: Let me teach you some words of God will benefit you by what I said? He said: When you go to bed, recite a verse Chair "is no god but He, the Alive, the Eternal," even stamped the verse, you will still need of Allah Hafez not come near a devil to become Fajlat him became said to me, Messenger of Allah - peace be upon him - what did your prisoner do yesterday ? I said, O Messenger of Allah teach me words that he claimed would benefit me by God Fajlat him said: What is it? He said to me When you go to bed, recite a verse Chair of the beginning to the end the verse "There is no god but He, the Alive, the Eternal," and he told me and you will be protected by Allaah does not come near a demon until they were more concerned about the good, said the Prophet - peace be upon him - The truth even though it is a liar learning of addresses of Tlat nights, O Abu Hurayrah said, I said no: that demon.

In the novel: I was taking only to the household of the poor of the jinn Fajly him and then returned the second and the third returned I told Alice Aahdtna may not return? Do not let you go until your day to the Prophet, may Allah bless him and his family and him said: do not you let me teach you the words I said if you did not come near one of the jinn is small and a large male nor female told him to Tfln? Said yes, he said, what are they? He said: "There is no god but He, the Alive, the Eternal," read a verse Chair until stamped Fterkh went no longer stated that Abu Hurayrah that the Prophet - peace be upon him - said to him, the Messenger of Allah - peace be upon him - Do you not know that it also was narrated by women for Ahmed bin Mohammed bin Obaid bin Shuaib God of War Ismail ibn Muslim from Abu Hurayrah narrated that Abu-Mutawakkil it has offered to Ubayy ibn Ka'b also located such Tlat these facts. Abu Obeid said in the book is strange: Narrated Abu Muawiya Abu Asim Alagafi for all popular Abdullah bin Masood said: A man came out from among mankind Vlekaya man of the jinn said: Can you Tsarni? Sratna taught the verse if you read when you enter your house did not enter Vsarah demon had torn him, and said: I see you as if your arms Chkita little dog Avhecma arm you, the jinn of you or you from them? I said to them versed Faodney Vsarah medial torn him, and he said: read the Holy verse it does not read it if it enters a home, but came out with the devil Khikh Kkhikh ass was told by Ibn Mas'ud: Is it age? He said: It may be that the only Omar Abu Obeid said: skinny little grave and Alkhikh Balha Lexical said Balh Darrat neglected.

Narrated from Abu Hurayrah that the Messenger of Allah - peace be upon him - said: Sura in which any woman the Koran is not read in the house of the devil but out of him: verse Chair, as well as narrated by another redundant Hakeem ibn Jubayr and then said: It is true attribution was not narrate as well as said it was narrated by al-Tirmidhi from the hadeeth of excess. It says everything hump and hump Koran Sura and the verse are the masters of any Qur'an verse Chair then said: strange which we know only from the hadeeth of Hakeem ibn Jubayr spoke the division and weakness, "I said," as well as the weakness of Ahmad and Yahya Ben is a particular one of the imams and the Mahdi and I left him a lie-Saadi.

Ibn Umar reported that Umar ibn al-Khattab that he went out one day to the people who are Smatat said: Which of you tell me the greatest verse in the Koran Ibn Massoud expert fell I heard the Messenger of Allah - peace be upon him - he says the greatest verse in the Koran, "God is no god but He. Alive, the Eternal. "

And they contain the name of God the greatest Imam Ahmad said: the names of the girl over bin housing said: I heard the Messenger of Allah - peace be upon him - he says in these two verses, "God is no god but He, the Alive, the Eternal" and "pain is no god but He, the living and subsisting "The two greatest name of God, as well as narrated by Abu Dawood and Tirmidhi outstanding for Khashram Ali and Ibn Majah from Abu Bakr ibn Abi Shaybah All three of Jesus Ben Younes' Ubayd Allah ibn Abi Ziyad Al-Tirmidhi said it is hasan saheeh.

And my father in front of him bump said: The name of God the greatest if invited by answered in three things: Sura Imran and Taha said Hisham, the son of Ammar Khatib Damascus: The Cow "is no god but He, the living and subsisting" In Al-Imran "pain is no god but belongs all sovereignty "and Taha," and meant Gayoom faces of the neighborhood. "

And my father preferred to read in front of him after the prayers said: The Messenger of Allah peace be upon him: Whoever recites after every prayer verse written in the chair did not stop him from entering Paradise except death. Narrated by women and so on in the day and night from al-Hasan ibn Bishr him and narrated by Ibn Haban in his Saheeh from Muhammad ibn al-Homsi of donkeys, a men-Bukhari is also assigned to the conditions of Bukhari. And God knows.


Sheikh Muhammad Salih Al-Munajjid








 
من مواضيعي في المنتدى

0 هل تتفق مع هذه المقوله
0 أقوال المشاهير
0 هل تقبل الزواج بمن تكبرك سنا
0 من طرائف العباقره
0 يطلقون زوجاتهم إحتفالا بعيد الحب
0 إفتح النافذه ثمة ضوء
0 أصعب لحظات حياتك
0 حياة القلب
0 كلمات تقولها المرأه عند الغضب
0 التصافي
0 حتى تكون أسعد الناس
0 سعودي يرفض بيع حجر سجّيل بـ 4 ملايين دولار
0 غضب من زوجته فتسبب في قطع الكهرباء عن أكثر من نصف مليون شخص
0 العوانس أكثر سعاده من المتزوجات
0 لاتكوني إمرأه إسفنجيه
0 أيهما أشد غدرا البحر أو الإنسان

آخر تعديل سعودعبدالغني يوم 06-06-2012 في 11:55 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 04:54 PM   رقم المشاركة : 2
سعودعبدالغني
مؤسس ومدير عام المنتدى
 
الصورة الرمزية سعودعبدالغني









معلومات إضافية
  النقاط : 83
  المستوى : سعودعبدالغني تم تعطيل التقييم
  الجنس :
  عدد الزيارات : 32671567
  الحالة : سعودعبدالغني غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

هذا المُنتدى للجَمِيع فشرفونا بتواجدكم


 

افتراضي رد: فضل اية الكرسي


المُبدعة

زهرة الياسمين

جزاكِ الله كل الخير

وكتبه في موازين أعمالكِ يوم القيامة

وفقكِ الله وكتب لكِ السعادة الدائمة

وشكراً جزيلاً على الموضوع القيّم

والمعلومات المُفيدة جداً

تقبلي خالص احترامي وتقديري.






 
من مواضيعي في المنتدى

0 مدني المدينة يحذر من منخفض جوي وأمطار غزيرة
0 الجوازات تعلن أن التسجيل مستمر لدورة الجامعيين الثانية 36 إلى يوم الجمعة القادم
0 غرفة مكة توفّر 500 فرصة عمل للشباب في 25 فندقًا
0 إجراءات التوظيف الالكتروني على برامج التشغيل الذاتي
0 المدنية توضح تعيين حاملي المؤهلات غير المتناسبة يتم عبر جدارة
0 شمسية وسجادة ومسبحة للحجاج المغادرين من المدينة
0 النصر يرتق دفاعه بلاعب بحريني
0 وفاة شخص و 23 تصادماً ودهساً و19 إنزلاقًا واحتجازات في أمطار المدينة
0 صحة المدينة تبحث عن سكن لمستشفى وادي الفرع العام
0 تشكيليات يعرضن المخزون التشكيلي بالمدينة المنورة
0 أمير مكة يفتتح مهرجان الورد الطائفي السبت القادم
0 بالفيديو شبيحة الأسد يضربون المصلين في جامع بالمزة في دمشق
0 فلكية جدة اختفاء ظل الكعبة المشرفة بعد غد
0 العبدالكريم مدارس المدينة في جاهزية للعام الدراسي الجديد
0 مؤشر الأسهم السعودية يسجل ارتفاعًا في أول تعاملات بعد العيد
0 السجن 20 عاماً لسليمان الأسد بجريمة قتل

  رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 04:59 PM   رقم المشاركة : 3
 
الصورة الرمزية زهره الياسمين








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : زهره الياسمين is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 300449
  الحالة : زهره الياسمين غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


مهنتي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
!..My SmS ..!
 

تسطيع تسحق الزهره تحت قدميك لكن انى لك ان تزيل عبيرها


 

افتراضي رد: فضل اية الكرسي


أشكرك لك طيب المرور

وجزاك ربي أيضا بالفردوس الأعلى من الجنه







 
من مواضيعي في المنتدى

0 فتاه جميله تسبب أزمة مرور في الكويت
0 والد عروس يكتفي بريالين مهراً لابنته
0 البساطه ببساطه
0 المصارحه بالعيوب
0 أسرة سعودية تستعين ببغاء لإيقاظ أبنائها الطلاب
0 الكلمه كالرصاص
0 لطائف قرآنية Careers for Quranic
0 لاتأكل نفسك
0 حب مستحيل ولكنه أجمل حب
0 عشرة رجال لايصلحون للزواج
0 صفحات خاصه
0 لغة الصمت
0 كوريا الشمالية تعدم 50 شخصاً لمشاهدتهم مسلسلات الجارة الجنوبية
0 أصعب لحظات حياتك
0 حرمان الأطفال من الحلويات يجعلهم أكثر عُرضة للسمنة
0 قل الحمد لله Say: Praise be to Allah

  رد مع اقتباس
قديم 06-07-2012, 07:11 AM   رقم المشاركة : 4
أبو فيصل

][ إدارة الموقع ][

 
الصورة الرمزية أبو فيصل








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : أبو فيصل is on a distinguished road
  الجنس :
  عدد الزيارات : 409217
  الحالة : أبو فيصل غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


!..My SmS ..!
 

شكرا لكم لقبولي بينكم


 

افتراضي رد: فضل اية الكرسي Preferred state of the Holy



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاستاذة زهره الياسمين
يعطيكم العافية
وشكراً لكم






 
من مواضيعي في المنتدى

0 كيف هانت على بعض الرجال نسائهم How to Hunt some of the men of their women
0 وصف الرسول صلى الله عليه وسلم Description of the Prophet
0 رد: والد وكيل إمارة المدينة المنورة إلى رحمة الله
0 مكرر
0 رد: مشاركة مكررة
0 سجل التواصل لشهر ذو القعدة 1430هـ
0 وقفة مع الصديق الحقيقي
0 قصيدة عن المرأة
0 معلومات ما عمرك ركزت فيها What information age in which focused
0 اسعد الله صباحكم بالخيرات والمسرات Morning goods
0 رمضان كريم
0 مكررر
0 كل عام وانتم بخير Happy new year
0 راجل داسته عربية
0 أفضل الأعمال في أيام عشر ذي الحجة
0 مشاركة مكررة

  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه للموضوع: فضل اية الكرسي Preferred state of the Holy
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فؤائد من آية الكرسي سعودعبدالغني القرآن الكريم 6 03-20-2012 04:54 PM
إدارة الدولة الإسلامية بالمدينة خلال العهد النبويIslamic State in Madina سعودعبدالغني صفحات وصور من تاريخ المدينة 3 10-10-2010 04:55 AM
هل تعرف سبب نزول آية الكرسي الصقر القرآن الكريم 4 03-25-2010 09:36 PM
ماذا تعرف عن أيه الكرسي What do you know about any of the Holy medoo القرآن الكريم 5 01-15-2009 05:29 AM
أسرار آية الكرسي Secrets of the Holy Verse رضا جعفر القرآن الكريم 27 01-19-2008 09:24 PM


الساعة الآن 06:10 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
°¦|°• مصرح من وزارة الثقافة والإعلام°¦|°•
اختصار الروابط
..::.. رســمـ كــمـ للتصميمـ ..::..