للتسجيل اضغط هـنـا

 

 

.:: الوصول السريع لأقسام الموقع ::.
الرئيسية نقاشات موسوعة المرأه القصص والروايات مركز التحميل
معرض الصور الرياضة مكتبة البرامج التوبيكات الجوال
الألعاب الإلكترونية إسلامي سر سعادتي

العاب الفلاش 

رحلة وترحال المسجد النبوي الشريف

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا وظائف شاغرة في شركة مازولا بينبع
بقلم : سعودعبدالغني
قريبا قريبا
تابعونا عبر تويتر

 
العودة   منتديات أحباب طيبة > الموسوعة الشبابية Encyclopedia Youth > الرياضة السعودية Sports Saudi Arabia
التعليمات قائمة الأعضاء التقويم مواضيع لا ردود لها اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2008, 03:45 PM   رقم المشاركة : 1
 
الصورة الرمزية غاوي حب









معلومات إضافية
  النقاط : 60
  المستوى : غاوي حب will become famous soon enough
  الجنس :
  عدد الزيارات : 4537720
  الحالة : غاوي حب غير متواجد حالياً
 
 

معلومات العضو


!..My SmS ..!
 




 

افتراضي النصر يواجه الطائي وعينه على الأهلي والوطني والوحدة يجهز الشرائع للاتحاد


تقام اليوم منافسات الجولة الخامسة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة بست مواجهات . فضمن منافسات المجموعة الأولى يلتقي النصر مع الطائي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض . ويخوض الاول اللقاء وهو في الصدارة برصيد (8) نقاط ويسعى لمواصلة مشواره ووضع نفسه في موقف جيد ويملك النصر العديد من اللاعبين المميزين الذين قدموا مباريات جيدة ومستوى ملفتا للنظر خلال الجولات السابقة. ويحمي العرين النصراوي عبدالله العنزي ومن أمامه الرباعي مشعل المطيري وماجد هزازي عبر الأطراف وحمد الصقور وإبراهيم البحري في متوسط الدفاع فيما يتكون الوسط من عبدالله الموسى وفهد الزهراني في المحور وفي المساندة الهجومية وصناعة اللعب يتواجد التون أو طلال الزبيدي وفي المقدمة عبدالرحمن البيشي بجوار محمد الحسينان أو ريان بلال.
اما الطائي فيدخل اللقاء وهو في المركز السادس بنقطة وحيدة ويريد تحقيق الانتصار الأول والابقاء على آماله في المنافسة ووسيخوض اللقاء بتشكيل مكون من عبدالعزيز الغشام في المرمى وفي خط الظهر الرباعي عيد الشمري ومنصور البلوي وياسر السمير ومحسن الرميح فيما يتكون خط الوسط من أحمد المطر وفهد الصقري ومحمد سالم وسطام الأدهم وفي المقدمة الثنائي حمد الجهيم وفالح الرشيدي.
الأهلي×الوطني
على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة يلتقي الأهلي مع الوطني وكل من الفريقين يبحث عن الظفر بنقاط اللقاء التي تعني لهما الكثير في حال تعثر النصر لكونهما يملكان نفس الرصيد (7) نقاط وهذا ما سيزيد من قوة وإثارة وأهمية اللقاء.
الأهلي ثاني المجموعة الأولى برصيد (7) نقاط ويسعى لتعويض الخسارة امام غريمه التقليدي الاتحاد في الجولة الرابعة ومن ثم مواصلة مشواره واستعادة صدارة المجموعة .
ويعتمد المدرب الأهلاوي الصربي نيبوشا على اللعب بأسلوب 4 / 4 / 2 حيث يتواجد عبدالله المعيوف في حراسة المرمى ومن أمامه رباعي خط الظهر منصور الحربي وإبراهيم هزازي على الأطراف ومحمد عيد وجفين البيشي في متوسطي الدفاع وربما يحل حسن اليماني محل أحدهما أما في خط الوسط فيمثله الرباعي محمد السفري ومعتز الموسى في المحور وتركي الثقفي وأحمد درويش أو علي التركي وفي خط المقدمة يتواجد الثنائي وليد الجيزاني وعبدالاله الهوساوي.
الوطني يخوض اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد (7) نقاط وهو يريد مواصلة حضوره الجيد واللافت الذي ظهر به في الجولتين الأولى والثانية ومن ثم التمسك بتواجده في دائرة المنافسة على صدارة المجموعة وسيمثله أسامة الحمدان في حراسة المرمى ومن أمامه إبراهيم كعبي ويحيى كعبي وماجد المرزوقي وياسين هيما وفي المنتصف يتواجد ماجد نصيب وماجد حديدي وعلي حسن وعبدالله حويس وفي المقدمة يتواجد فهد أبو جابر وبرج معوضة وربما تأتي مشاركة سيلغان أو طلال عواجي لدعم خطوط الوطني.
الوحدة × الاتحاد
وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة يستضيف الوحدة فريق الاتحاد في لقاء هام للفريقين.
فالوحدة يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد (6) نقاط وسيمثله في المرمى يحيى الشهري وأمامه الرباعي إدريس الشاعري وسليمان أميدو في متوسط الدفاع وعبدالرحمن عبدربه وهاني الجفري في ظهيري الجنب وفي الوسط يتواجد سعد الزهراني ووليد محبوب وجونيور وماجد الهزاني فيما يتواجد في المقدمة شرف الحارثي ومحمدشامي.
فيما الاتحاد يدخل اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد ( 4)نقاط عقب فوزه المثير في الجولة السابقة على جاره ومنافسه التقليدي الأهلي ويسعى إلى مواصلة صحوته وتقدمه وعدم الابتعاد بعيداً عن دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلتين إلى نصف النهائي والفريق لديه من الأسماء القادرة على صنع الفارق لصالحه سواء من اللاعبين الشباب أو أصحاب الخبرة ومدربه البوسني سليم خليلهوفيتش سيعتمد على الحارس علي المزيدي وفي خط الظهر يتواجد محمد خليفة ومحمد سالم وفريد القرني وصالح الصقري أما في المنتصف فيتواجد احمد السلمي وعقيل القرني وسلطان النمري وعبدالله حيدر وفي الهجوم طلال المشعل ومحمد لبيب.
الشباب × الهلال
يلتقي ضمن منافسات المجموعة الثانية على استاد الملك فهد الدولي بالرياض الشباب والهلال في قمة المجموعة فالشباب يخوض اللقاء وهو في الصدارة برصيد (10) نقاط ويأمل في مواصلة مشواره و توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه ويعتمد الفريق على حسين شيعان في المرمى وربما تأتي مشاركة الدولي وليد عبدالله ومن أمامه صالح القحطاني وعبد المحسن الدوسري وخالد عواجي ونايف موسى وفي الوسط بشار عبدالله ومنصور الدوسري وعلي عطيف ومحمد الهليل وفي المقدمة أحمد الكعبي وعبدالعزيز السعران.
فيما الهلال يخوض لقاء هذا المساء وهو في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد (9) نقاط ويخطط لاستعادة صدارة المجموعة ومواصلة مشواره في المنافسة على الصدارة ويتواجد في المرمى الهلالي فهد الشمري ومن أمامه الرباعي مسفر القحطاني وعبدالعزيز الهليل وعبدالله الزوري أو أحمد الغنام وفي الوسط يتواجد صالح الدوسري وبدر الدوسري وقد تأتي مشاركة عبد العزيز الدوسري وأحمد الفريدي وعبد العزيز الكلثم العائدين من المنتخب الأولمبي بالاضافة إلى خالد العنقري ومشعل الموري أما في المقدمة فيتواجد بدر الخراشي وسلطان السعود.
الاتفاق × نجران
يشهد استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لقاء الاتفاق و نجران ويحتل الاول المركز السادس بلا رصيد من النقاط و يملك لقاء مؤجلا امام الحزم أما نجران فيخوض المباراة وهو ثالث الترتيب برصيد (7) نقاط بعد أن كسب القادسية في الجولة الماضية ويأمل في مواصلة مشوار تقدمه و المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة.
القادسية × الحزم
و على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر يلعب القادسية مع الحزم ويحتل الاول المركزالخامس برصيد (3 ) نقاط ويأمل في أن يواصل مشوار تقدمه وحضوره وتواجده ضمن الفرق المنافسة فيما الحزم يخوض هذا اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد (3) نقاط وهو يملك لقاء مؤجلا امام الاتفاق .







 
من مواضيعي في المنتدى

0 الرئيس العام يكلف الجوهر بمواصلة الإشراف على الأخضر
0 ظروف الاتحاد تغري الاتفاق و وداعية للأهلي أمام الشباب
0 يالله اختارو من 1 الى 15 وتشوفون شخصياتكم بباب الحاره
0 الحواجب واشكالها عند الرجال
0 حريم حريم
0 القحطاني الأول عربياً والثاني آسيوياً في قائمة هدافي العالم
0 ذهب فيصل يفتح صراع الأقوياء في دور الأربعة
0 رباعية رائدية تزلزل كيان الشباب والهلال والاتحاد يهزمان الحزم وأبها بنتيجة واحدة
0 مقارنة جميله بين الرجل والمرأة
0 مضار الجلوس على الكمبيوتر
0 لا تسمح بتوافه الامور بأن تحطم لك حياتك
0 فيرغوسون أريد برباتوف في مانشستر
0 حاول أن لا تتكلم وأنت تمشي والسبب
0 شوفو لو ان البنات هم اللي يخطبون الرجال
0 فساتين روعة
0 بايرن ميونيخ على بعد نقطة واحدة من بطولة الدوري الألماني

  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه للموضوع: النصر يواجه الطائي وعينه على الأهلي والوطني والوحدة يجهز الشرائع للاتحاد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يقطع الطريق على الأهلي ويقدم عرضاً مغرياً لمتعب الطائي غاوي حب الرياضة السعودية Sports Saudi Arabia 1 04-30-2010 05:41 PM
النخبة العربية تنتظر الموافقة والاتحاد يواجه ام صلال والسد والوحدة وديا غاوي حب الرياضة السعودية Sports Saudi Arabia 1 06-23-2009 07:41 PM
إلغاء ودية حمام الأنف والوحدة يواجه القلعة عصر اليوم **تمنيتك باحلامي** الرياضة السعودية Sports Saudi Arabia 5 06-16-2009 04:08 PM
الأهلي يقابل الهلال بجدة والشباب يواجه النصر بالرياض غاوي حب الرياضة السعودية Sports Saudi Arabia 2 03-17-2008 04:27 PM
البارسا يتحدى ليون الارسنال يواجه اشبيلية وسبورتنغ يجهز مفاجأة لمانشستر fcoast الرياضة العربية والعالمية Sports and the Arab W 5 10-25-2007 04:37 AM


الساعة الآن 10:29 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
°¦|°• مصرح من وزارة الثقافة والإعلام°¦|°•
اختصار الروابط
..::.. رســمـ كــمـ للتصميمـ ..::..